أهلا بكم في عالمي

على شاطئ البحر


على شاطئ البحر

حان وقت الاستراحة في العمل , و اليوم على غير العادة اصابني ملل غريب ففي العادة ابقى وقت الاستراحة جالسا خلف حاسبي و حتى عندما اعود للمنزل فإنني اقضي بقية الوقت خلف الحاسب اليوم كان مختلفا كنت غير قادر على الاستمرار بالجلوس خلف الحاسب فقررت ان انزل لأول مرة إلى شاطئ البحر الذي يطل عليه مكتب الشركة نزلت و تمشيت قليلا و اخذت بعض الصور بهاتفي الجوال.

Beach

Beach

Beach

Beach

Beach

Beach

تمام كوجان في 08/02/2007
ُEmail : TammamKoujan@Gmail.com
يجوز نشر هذه التدوينة أو أجزاء منها بشرط المحافظة على اسم الكاتب و ذكر المصدر

Comments on: "على شاطئ البحر" (7)

  1. صور جميلة كتير ليش أنت وين تعمل أخي

  2. انا سوري أعمل في الأمارات العربية المتحدة
    كمبرمج كمبيوتر
    Software Engineer

  3. ماشاء الله اخ تمام صورك ماشاء الله كثير حلوه

    الله يعطيك العافية اخي ماشاء الله.

  4. اهلا و سهلا اخت ايمان

  5. تمام اذا مامرت علينا احنا نمر عليك

    بس بقولك كنا نبغي نأخذ رأيك في الصور

    اللي عندي بالمدونة

    بما انك ماشاء الله شكلك محترف تصوير

    بس مو تتكبر علينا عشان مبتدئين؟؟؟

    لازم تقولي رأيك؟؟؟
    __________________________

    وكنت بقولك

    يمكن احتاج منك معلومات عن الورد بريس

    اذا ماعندك مانع؟؟؟

    ____________________________

    ويمكن ما اقدر اعلق بمدونتك

    لانه انت تكتب في التقنية والشعر

    وانا لافي ذي ولاذي؟؟؟

    عند ي أهتمامات من نوع

    البكاء على حالنا الداخلي

    أشوفك هناك لازم تقولي رأيك بالتصوير؟؟؟

    في صور انا التقطتها وفي صور اخوي؟؟؟

    بس رأيك مهم

  6. الله يسامحك يا ايمان معقول انا اتكبر عليكي
    اكيد راح شوف الصور و اعطيكي رأيي

    بالنسبة للوردبرس انا بالخدمة
    و اي استفسار ممكن تبعتيه على ايميلي
    TammamKoujan@gmail.com

    بانتظار شوف الصور التي التقطيها انت و اخوك

  7. Software Development Guide

    I couldn’t understand some parts of this article, but it sounds interesting

Leave a Reply

